Submarine Commander

0.21

لتتكلف بغواصة من فترة الحرب الباردة

6

تقييم هذا التطبيق

Submarine Commander هي لعبة روجلايك تجري أحداثها خلال حقبة الحرب الباردة، حيث سيكون عليك أن تتحمل مسؤولية قيادة غواصة نووية وتقوم بتدبير طاقمها بالكامل وبأقصى فاعلية ممكنة.

وتتميز طريقة اللعب على Submarine Commander بتشابهها الكبير مع لعبة (Faster Than Light (FTL وهذا يعني أن بإمكانك التحكم في غواصتك عبر طاقمها. فيما يتمثل الإختلاف الأساسي، بالإضافة إلى تمتعها برسومات بسيطة للغاية، في كون Submarine Commander تبدو أكثر واقعية وأكثر صعوبة.

ويبقى التحدي الأصعب على Submarine Commander هو إكتشاف كيفية إشتغال ضوابط التحكم، لأنك لاتستطيع إستعمال الماوس، وضوابط لوحة المفاتيح متعددة ومعقدة. ومن جهة أخرى فهذه اللعبة، وبما أنها من ألعاب روغلايك، فإذا كنت متعودا على هذا النوع من الألعاب، فستكون متعودا كذلك على إستعمال ضوابط تحكم معقدة بعض الشيء.

إذن بعد أن تتمكن من ضبط تفاصيل ضوابط التحكم، فستكتشف أن اللعبة تحظى بالعديد من الإمكانيات والخصائص. حيث سيكون بإمكانك أن تقاتل ضد غواصات أخرى، وأن تسافر عبر العالم، وأن تحاول النجاة من عدة وضعيات صعبة وغيرمتوقعة والتي قد تتسبب في القضاء عليك وعلى طاقمك.

Submarine Commander هي إذن لعبة roguelike متميزة تحاكي قيادة الغواصات. وعلى الرغم من كونها لاتتوفر على رسومات جذابة للغاية، إلا أنها تبقى لعبة مسلية وتتضمن العديد من المحتويات.
Uptodown X